السبت 20 ديسمبر 2014
آخر الأخبار
الرئيسية / أرشيف الكاتب: بوابة أيت اعتاب

أرشيف الكاتب: بوابة أيت اعتاب

الدرك الملكي بايت اعتاب يستمع لشيخ اميزار ايت طوطس

مركز-الدرك-الملكي-أيت-اعتاب

دكرت بوابة ازيلال اون لاين ان الدرك الملكي بايت اعتاب استدعى شيخ اميزار ايت طوطس التابع لجماعة تاونزة من اجل الاستماع اليه اثر شكايات المواطنين المنتمين الى هده المشيخة ,ورفضهم القاطع تولي هدا الشخص منصب شيخ القبيلة .   أكمل القراءة »

توضيحات حول فوز “زيوت ايت اعتاب “بالميدالية الذهبية .

جائزة التميز لزيت ايت اعتاب

بصفتي متتبع عن كتب للتنمية المحلية بأيت اعتاب و ابن أيت اعتاب و متتبع لمشروع المعصرة و مساهم فيه لما يزيد عن سنة لا يسعني إلا أن أبارك هذا الفوز… و لكن لا بد من الشفافية و من إبلاغ الحقائق إلى أبناء قريتي. و هذا المقال يصب في هذا الإتجاه و أتحمل مسؤولية كل ما ورد فيه.       ... أكمل القراءة »

ساكنة اغبالو ايت طوطس في رسالة شكر للسلطات .

رسالة رئيس جمعية اغبالو

توصلت البوابة برسالة شكر وامتنان للسلطات المحلية والاقليمية من طرف رئيس جمعية اغبالو ايت طوطس نيابة عن الساكنة ,بعد ان تجاوبت السلطات مع مطالب الاخيرة في فك العزلة واصلحت الطريق الذي يربطهم بالعالم الخارجي اثر التساقطات المطرية الاخيرة . أكمل القراءة »

طريق ايت اعتاب بني عياط خطر متنوع.نداء الى وزارة التجهيز ..!!!

طريق ايت اعتاب بني عياط 7

لعل مستعملي طريق ايت اعتاب بني عياط اليوم الثلاتاء 16 دجنبر قد ذهلوا لمستوى الصخور والاتهيارات الطينية التي تصادفهم على مستوى هده الطريق اظافة الى مستوى رداءة الطريق المعبدة وضيقها حيث يجبر السائق على السير باقل سرعة حتى يصل الى مبتغاه . ولعل الصور المرفقة تبين حجم الخطر الذي تشكله الصخور الضخمة المنهارة والطين المنجرف مما يفرض على المنذوبية الجهوية ... أكمل القراءة »

فيديو :الامير مولاي رشيد ورئيس الحكومة عبد الاله بنكيران والالاف يشيعون باها لمثواه الاخير .

,

جرت، بعد ظهر يوم الثلاثاء بالرباط، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ورئيس الحكومة عبد الاله بن كيران ,والالاف من المشيعين مراسيم تشييع جثمان المرحوم عبد الله بها، وزير الدولة، الذي وافته المنية، أول أمس الأحد، في حادث قطار ببوزنيقة، عن عمر 60 عاما.   أكمل القراءة »

بداية الشطر الثاني من مخطط تهيئة مركز ايت اعتاب بجماعة مولاي عيسى بن ادريس .

بداية الاشغال في الشطر الثاني

بجماعة مولاي عيسى بن ادريس قيادة ايت اعتاب اقليم ازيلال ثم الشروع في تنفيد الشطر الثاني من مخطط تهيئة مركز ايت اعتاب ,بعد الانتهاء من الشطر الاول , ويمتد الشطر الثاني من الشارع الممتد من مدخل مركز ايت اعتاب قرب السوق القديم الى حدود مشارف الدوار الجديد على طريق اوزود ,حسب ما صرح به مستشار بجماعة مولاي عيسى بن ادريس ... أكمل القراءة »

الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بايت اعتاب تنعي وزير الدولة والقيادي عبد الله باها .

الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بايت اعتاب

تتقدم الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بايت اعتاب اقليم ازيلال بتعازيها الحارة و بمشاعر المواساة و التعاطف المخلصة،لاسرة الفقيد الاخ عبد الله بها ،وزير الدولة والقيادي الكبير في حزب العدالة والتنمية،السياسي الخلوق الصادق. اذ نشاطر اسرة المرحوم و اصدقائه و ذويه المهم و احزانهم بهذا المصاب الجليل.سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و ينعم عليه ... أكمل القراءة »

وفاة وزير الدولة عبد الله باها في حادثة قطار في بوزنيقة+فيديو انتشال الجثة .

baha

توفي مساء  الأحد 07 دجنبر 2014 وزير الدولة السيد عبد الله باها في حادثة قطار بمنطقة بوزنيقة، حسب بلاغ لوزارة الداخلية.   وجاء في البلاغ أن “وزارة الداخلية تعلن بأسف عن وفاة السيد عبد الله باها وزير الدولة” موضحا أن “السيد باها توفي في حادثة قطار بمنطقة بوزنيقة”. وأوضحت الوزارة أن “مصالح الدرك الملكي فتحت على الفور تحقيقا للكشف عن ... أكمل القراءة »

تسكدلت ايت اعتاب :حفدة الولي الصالح سيدي الحاج اوالفاسي تطالب بترميم ضريحه +صور.

تسكدلت ايت اعتاب :حفدة الولي الصالح سيدي الحاج اوالفاسي تطالب بترميم ضريحه

حفدة الولي الصالح سيدي الحاج الفاسي تطالب بترميم ضريحه على إثر التساقطات المطرية الاخيرة سقط جزء كبير من ضريح الولي الصالح سيدي الحاج عبد القادر الفاسي الادريسي الكائن بدوار تسكدلت بتاكوتيت جماعة تاونزة ايت اعتاب باقليم ازيلال. حيث قام حفدته بتسكدلت باخبار كل من السلطات المحلية و خلية اليقظة بعمالة ازيلال و مندوبية الشؤون الاسلامية بالاقليم و وزارة الاوقاف و ... أكمل القراءة »

تعزية في وفاة والدة رئيس جماعة مولاي عيسى بن ادريس

تعزية

انتقلت الى عفو الله الحاجة ح .ب والدة رئيس جماعة مولاي عيسى بن ادريس البوفاريسي محمد ,بهده المناسبة تتقدم بوابة ايت اعتاب الى السيد الرئيس وكافة افراد عائلته وذويه بأحر التعازي,سائلين الله ان يتغمدها بواسع رحمته ,ويسكنها فسيح جنانه ,وان يلهم ذويها الصبر والسلوان,وانا لله وان اليه راجعون .   أكمل القراءة »