أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / مستشارون بجماعة مولاي عيسى بن ادريس ينظمون وقفة احتجاجية.
مستشارون بجماعة مولاي عيسى بن ادريس ينظمون وقفة احتجاجية.

مستشارون بجماعة مولاي عيسى بن ادريس ينظمون وقفة احتجاجية.

نضمت المعارضة السابقة الاغلبية الجديدة لمجلس جماعة مولاي عيسى بن ادريس زوال اليوم الاربعاء 31 يوليوز امام مقر جماعة مولاي عيسى بن ادريس وقفة احتجاجية ,تنديدا واحتجاجا بما وصفته في لائحة حملها اعضاء الاغلبية الجديدة باستفراد الرئيس بتسيير الجماعة واستعلائه ,وعدم احترامه للقوانين المنضمة للعمل الجماعي ومن طبيعة الحال عدم ادراج اقالة نواب الرئيس في جدول اعمال دورة يوليوز العادية خاصة وان هده الاغلبية الجديدة كانت قد وضعت طلبا لدى السلطات الوصية من اجل عقد دورة استتنائية خلال يونيو الماضي لكن الرئيس لم يستجب لطلبها .
والملفت للنظر هو غياب الرئيس فيما حضر اثنين من اعضاء اغلبيته ,لدلك لم تعقد الدورة لانعدام النصاب القانوني.

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

تعليق واحد

  1. هنيئا لكم يا اخوة تحركتم لانقاد ماتبقى في رءسمال هده الجماعة الا وهي كرامتكم وقيمة العنصر لعتابي الدي مهما صبر ..فلا ولا يقبل الدل والمهانة…هده رسالة واضحة لمن يظن انه وطد الميدان وقضى على روح الرجولة والنخوة والانفة المعروفة لابناء ايت اعتاب فضلا على الاقدام والتضحية عند الضرورة. اد ندعو لكم بالنصر والغلبة حتى يتم القضاء على هده المناكر والضبابية المستشرين في البلاد نوصيكم بالمزيد من التوحد والتكتل مع الانتباه واتخاد الحدر حتى لا تسقطوا البلدة في كنف ما حاربناه سابقا وادا فعلتم سنسخط عليكم ونحاربكم بجميع الوسائل اياكم واياكم ج ج .انها ستكون كارثة اكتر من انتم عليه…..والله يوفقكم في جهادكم .والسلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *