أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / التحقيق مع ثلاتة من اعوان السلطة بايت اعتاب .
التحقيق مع ثلاتة من اعوان السلطة بايت اعتاب .

التحقيق مع ثلاتة من اعوان السلطة بايت اعتاب .

علمت البوابة أن الضابطة القضائية بأزيلال قد حلوا بمقر قيادة ايت اعتاب يوم الجمعة 14 فبراير 2014 صباحا، حيث قاموا بالتحقيق مع ثلاثة ” شيوخ” أعوان السلطة و هم  الصا.. و مشا… و ملـ…، بخصوص تزوير شواهد السكنى و توقيعها رغم عدم إقامة المعنيات في حدود المناطق التي  يعملون بها ، و يتعلق بملفات تزويج  فتيات لم يبلغن السن القانونية بعد.

و تجدر الاشارة ان التحقيق قد تم قبل حصول المعنيين على إذن السلطات الاقليمية بازيلال، كما ينتظر أن يعرض الشيوخ الثلاثة على المجلس التأديبي الخاص بأعوان السلطة.

 فهل دشن الشيوخ الجدد عملهم بخروقات قد تعصف بهم؟؟؟  مع العلم أن أحدهم لم يحصل بعد على خاتمه كشيخ  و لا زال يشتغل بخاتمه كمقدم…؟؟ و هل يستطيع الوافد الجديد على العمالة أن يضع حدا لمثل هذه الخروقات علما ان ايت اعتاب تزخر بالعديد من القصص في هذا المجال؟؟؟؟ فاين هي معايير النزاهة  الواجب توفرها في المسؤولين الجدد الذين رقاهم الرؤساء المكلفون بتعيين الشيوخ ؟؟؟؟

عن موقع:ازيلال اولاين

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *