أخبار عاجلة
الرئيسية / ريـاضـة / تواضع لاعب التنس “نوفاك دجوكوفيتش” يحصد احترام واعجاب العالم+فيديو .
تواضع لاعب التنس “نوفاك دجوكوفيتش” يحصد احترام واعجاب العالم+فيديو .

تواضع لاعب التنس “نوفاك دجوكوفيتش” يحصد احترام واعجاب العالم+فيديو .

 

في واقعة طريفة، دعا لاعب التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الصبي جامع الكرات للجلوس بجواره، حيث أعطاه مضربه كما أمسك المظلة بدلا منه في تبادل للأدوار، وسط ترحيب وتصفيق الجمهور.

ديوكوفيتش -الذي ينقصه لقب رولان غاروس، ليصبح متوجًا بكل بطولات الجراند سلام الكبرى- دعا الصبي لتناول المشروبات الغازية معه أثناء توقف المباراة، بينما تناول هو العصير، كما تبادل أطراف الحديث معه حول الحياة بشكل عام.

«ديوكوفيتش» عبر عن سعادته بما فعله واصفا الموقف بالطريف قائلا: «أردت أن أفعل شيئا غير عادي في البطولات الكبرى، حيث انتظرنا حوالي 10 دقائق مع سقوط المطر بكثافة، فأردت اكتساب صديق جديد وعرضت على الصبي الجلوس، ولم أتوقع أن يقبل طلبي فوجدته عفويا ولبى الطلب، وآمل أن أراه في المباراة المقبلة».

وقد تجاوز عدد مشاهدي فيديو الواقعة 7 ملايين مشاهد في ظرف زمني قصير كما انه حصد عدة تعاليق تشيد باخلاق وتواضع اللاعب نوفاك .

وللتذكير فقد حصل اللاعب الصربي “نوفاك ديوكوفيتش” خلال مشواره الرياضي علي 28 لقب منها 4 بطولات من البطولات الأربع الكبرى في الفردي حيث فاز ببطولة استراليا المفتوحة عامي 2008- 2011م وبطولة أمريكا المفتوحة 2011م وبطولة ويمبلدون 2011م ليصبح بذلك أول لاعب يمثل صربيا للفوز في البطولات الأربع الكبرى في الفردي، كما حصل علي 10 بطولات الماسترز، و 14 بطولة في رابطة محترفي كرة المضرب

YouTube Preview Image
Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *