أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / مسار حياة بهيجة سيمو في برنامج ضيف ومسيرة على قناة فرنسية +فيديو .
مسار حياة بهيجة سيمو في برنامج ضيف ومسيرة على قناة فرنسية +فيديو .

مسار حياة بهيجة سيمو في برنامج ضيف ومسيرة على قناة فرنسية +فيديو .

استضاف برنامج  ”ضيف ومسيرة ” على  قناة فرانس 24 الاستاذة بهيجة سيمو مديرة الوثائق الملكية , وخلال البرنامج ثمت إظاءة العديد من المحطات في حياة المؤرخة العتابية بهيجة سيمو .

YouTube Preview Image YouTube Preview Image
Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

2 تعليقات

  1. لقد كان العرض للأخت بهيجة سيمو رائعا كما عودتنا دوما . لقد كانت ردودها على أسئلة الصحافية المتمرسة غاية في الإقناع والعمق بعربية سلسة متميزة تعكس ما تحمله الأستادة المحترمة من حمولات ثقافية وفكرية من المستوى الرفيع.
    لطالما شدني في مداخلتها الكثير من الأشياء القيمة ومن بينها ذلك الوصف البديع الذي وصفت به الثريا وهم يحملونا فجرا من جامع القرويين نحو الديار الفرنسية كأنها عروس تزف إلى عريسها . فمزيدا من التألق والعطاء ولا يسعنا إلا أن نشد بقوة على يديك ونهمس في أدنيك بفرح واعتزاز : مبروك بل وألف مبروك.

  2. ايت اعتاب في حاجة الى مناضلين اشداء للدفاع عنها وفضح كل المتلاعبين بمقدراتها وهي في غنى عن متل هده الوجوه المنبطحة لسياسة النظام القائم في البلاد. فهدا الوجه من بقايا العهد الاستعماري البائد الدي اداق لعتابيين مرارة الكلفة والتعديب في الاقبية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *