أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / حفل تكريمي على شرف المفتش عبد الله نصير بمركزية سوق اربعاء ايت اعتاب+فيديو .
حفل تكريمي على شرف المفتش عبد الله نصير بمركزية سوق اربعاء ايت اعتاب+فيديو  .

حفل تكريمي على شرف المفتش عبد الله نصير بمركزية سوق اربعاء ايت اعتاب+فيديو .

اقامت الاطر التربوية بمركزية سوق الاربعاء ايت اعتاب يومه السبت 10 يناير الجاري حفل تكريم على شرف الاستاذ عبد الله نصير الذي احيل على التقاعد بعد مسيرة طويلة في العمل التربوي والتعليمي امتد منذ سنة 1975 تاريخ التحاقه بالعمل كمعلم بنفس المركزية بعد تخرجه .

وقد استهل الحفل التكريمي بايات بينات من الذكر الحكيم ,ثم استعرض المشاركون في الحفل الذي حضره ايضا اصدقاء وأطر تربوية اخرى من خارج المؤسسة مناقب المحتفى به ومساهماته في تربية الناشئة و وجديته المشهود له بها في العمل حيث كان يشتغل كمعلم للغة العربية بالمركزية قبل ان يترقى الى درجة مفتش للتعليم من خلال شهادات ادلو بها في حقه .
في أخر الحفل سلم للمحتفى به السيد عبد الله نصير جوائز تذكارية  من طرف الحاضرين , بعد ان استعرض في كلمة له مساره المهني ,ويخثم بشكره للحاضرين في هده الالتفاثة الرمزية والمؤثرة .

 

الفيديو عن ازيلال اونلاين

YouTube Preview Image YouTube Preview Image
Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

3 تعليقات

  1. شكرا للاستاد الكبير والمربي عبد الله نصير تتلمدت على يده وتعلمت منه الكتير وانا ارى استادي وسط هده الاسرة التعليمية هزني الحنين الى الفترة التي كنا فيها تلاميد في هده المؤسسة التى اعطت اطرا تربوية شكرا لك اكن لك كل الاحترام

  2. ونعم الاستاذ و المعلم

  3. والله عيني دمعت اشيقا لمدرستي ……. تحياتي واحتراماتي لهؤلاء الأساتذة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *