أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / انخفاض في درجة الحرارة وتساقطات ثلجية مرتقبة بالعديد من مناطق المملكة.
انخفاض في درجة الحرارة وتساقطات ثلجية مرتقبة بالعديد من مناطق المملكة.

انخفاض في درجة الحرارة وتساقطات ثلجية مرتقبة بالعديد من مناطق المملكة.

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة مع هبوب رياح قوية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة انطلاقا من غد الأربعاء.

وأفادت المديرية في نشرة خاصة بأن درجات الحرارة المرتقبة ما بين غد الأربعاء ويوم السبت المقبل ستتراوح ما بين عشر درجات تحت الصفر وخمس درجات تحت الصفر ليلا، وما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة نهارا، في مناطق إفران وبولمان وصفرو وبني ملال وأزيلال والحوز وتنغير وميدلت وكرسيف وخنيفرة.

كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة ليلا، وما بين صفر درجة وست درجات في النهار بمناطق شفشاون والحاجب والحسيمة وخريبكة ووجدة وفكيك وتاوريرت وبركان وتاونات وتارودانت وشيشاوة وورزازات.

وحسب توقعات مديرية الأرصاد الوطنية، ستشهد مناطق الريف والأطلس المتوسط والأطلس الكبير، والهضاب العليا للجهة الشرقية، والأطلس الكبير، تساقطات ثلجية يوم غد الأربعاء والليلة الموالية على علو يفوق 900 متر.

أما الرياح، فمن المرتقب أن تكون قوية (50-75 كلم في الساعة) يوم غد الأربعاء من منتصف الليل إلى الثانية عشرة زوالا بطنجة والفحص أنجرة والفنيدق وتطوان والعرائش، ومن التاسعة صباحا إلى التاسعة ليلا بمناطق جرادة وتاوريرت وفكيك وبولمان وكرسيف وميدلت، وبالسواحل المتوسطية ما بين بركان والحسيمة.

 

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *