أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / المقدمين والشيوخ يعوضون ساعي البريد بايت اعتاب لإيصال “البروصيات” فقط !!!
المقدمين والشيوخ يعوضون ساعي البريد بايت اعتاب لإيصال “البروصيات” فقط !!!

المقدمين والشيوخ يعوضون ساعي البريد بايت اعتاب لإيصال “البروصيات” فقط !!!

تعيش ايت اعتاب اقليم ازيلال بجماعاتها الثلات ,مولاي عيسى بن ادريس ,وتاونزة ,تسقي على وقع خصاص كبير في سعاة البريد ,منذ عدة سنوات ,ويقوم المقدمين والشيوخ التابعين لقيادة ايت اعتاب بمهمة توزيع الرسائل والحوالات البريدية والاستدعاءات الادارية ,والدعائر “البروصيات” على المواطنين على جميع تراب ايت اعتاب بجماعاتها الثلات .
ويوجد بمركز ايت اعتاب مركز للبريد يسيره موظف واحد ووحيد ,ومباشرة بعد توصله ببريد المواطنين سواء رسائل او استدعاءات او فواتير فانه يحيلها مباشرة لمقر قيادة ايت اعتاب التي تقوم بدورها بتوزيعها على اعوان السلطة من مقدمين وشيوخ من أجل ايصالها لاصحابها ,لكن المثير في الامر هو عدم توصل الكثيرين بهده الرسائل خاصة الطلبة والتلاميذ المرتبطين بالامتحانات ,الا بعد فوات الاوان او لايتوصلون بها بتاثا ,اما الحديث عن التوصل بالفواتير الخاصة بالهاتف الثابت ,والاعلانات والبيانات البنكية فهو من باب الثرف ,لكن يثم ايصال الاستدعاءات القضائية والدعائر بسرعة قياسية يعلق احدهم .
ومنذ إحالة ساعي البريد الدي كان يقوم بالمهمة على التقاعد منذ عدة سنوات !!! لم يثم تعويضه باي شخص أخر ,وكتبنا عدة مقالات على هده البوابة ,وقام المواكنون من خلال التنسيقية المحلية بوقفة احتجاجية امام مركز البريد ,لكن المسؤولين يجابهون كل هده التحركات باللامبالاة ,وعدم تحمل المسؤولية ,في انتظار تعيين ساعي بريد بايت اعتاب ستظل رسائل العتابيين في سلة المهملات بمقر القيادة ,او  ب”قب” المقدمين والشيوخ ادا لم يكن مصيرهم الحرق !!!!!!!

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *