أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / حملة تمشيطية على الكلاب الضالة ،ومشكل المطرح العمومي لايزال يؤرق الساكنة
حملة تمشيطية على الكلاب الضالة ،ومشكل المطرح العمومي لايزال يؤرق الساكنة

حملة تمشيطية على الكلاب الضالة ،ومشكل المطرح العمومي لايزال يؤرق الساكنة

شنت السلطات المحلية بجماعة مولاي عيسى بن ادريس يومه الخميس 06 غشت الجاري بتنسيق مع احدى جمعيات القنص بحملة لقتل الكلاب الضالة التي اصبحت تشكل خطرا يتهدد صحة المواطنين بايت اعتاب اقليم ازيلال،خصوصا بعد الهجمات التي تعرض لها مجموعة من المواطنين على مستوى تراب قيادة ايت اعتاب حيث ادت عضة اصيب بها طفل ينحدر من ايت ماحي من كلب مصاب بالسعار الى وفاته خلال الاسابيع القليلة الماضية كما ان كلبا مسعورا هاجم خلال الايام القليلة الماضية 6  مواطنين بكل من ايمنتغوني وايت طوطس ثم نقلهم لتلقي العلاجات الضرويرة واللقاح المضاد لمرض السعار.

ويعتبر مركز ايت اعتاب والسوق الاسبوعي مرتعا لهذه الكلاب الضالة خاصة وان بالسوق مزبلة عبارة عن مطرح عمومي تقتات من بقايا الاطعمة التي ترمى به .

وتشكل هذه المزبلة خطرا يتهدد صحة وسلامة المواطنين بمركز ايت اعتاب في انتظار ان تتخد الجهات الوصية قرارا بازالة هذه المزبلة الواقعة وسط الساكنة وتشكل روائحها الكريهة مصدر ازعاج وتنذر بحدوث كوارث صحية .

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *