أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / أحداث جارية / إنقطاعات متكررة لخدمة 3G على عدد كبير من زبناء اتصالات المغرب بايت اعتاب ازيلال
إنقطاعات متكررة لخدمة 3G على عدد كبير من زبناء اتصالات المغرب بايت اعتاب ازيلال

إنقطاعات متكررة لخدمة 3G على عدد كبير من زبناء اتصالات المغرب بايت اعتاب ازيلال

من جديد و دون سابق إنذار إنقطعت خدمة الأنترنت 3G عن عدد كبير من زبنائها بمركز ايت اعتاب اقليم ازيلال ، المشتركون فوجئوا بانقطاع الخدمة يوم الإحد  ليستمر الانقطاع إلى حدود كتابة هذه السطور زوال اليوم الثلاتاء 5 يناير  مع تسجيل تدبدب في الانقطاعات .

مشتركو خدمة ال ADSL أيضا وجدوا انفسهم يعانون الامرين، سبق أن عبروا عن امتعاضهم من الخدمة الأنترنتية بسبب ضعف صبيب التصفح و بطء التحميل الأمر الذي عزته اتصالات المغرب لعطب على مستوى الخطوط التي تعرضت له خلال عملية حفر قنوات تصريف الامطار بمركز ايت اعتاب .
يذكر أن مناطق أخرى بجماعات ايت اعتاب الثلات   جماعة تاونزة ،و جماعة تسقي  تعانى ضعف الشبكة بشتى أنواعها رغم مضاعفة اتصالات المغرب لصبيب بعض هذه الخدمات، لتبقى أرقام الإعلانات الإشهارية و العروض الموسمية نوايا حسنة ! حتى إشعار آخر.

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

تعليق واحد

  1. لم نعد نفهم ما دا يجري ويقع في ادارات و مكاتب ومراكز ووكالات ومخافر اتصالات المغرب الا شيء واحد ….الا وهو طبل او غيط او كلاهما معا…مع استنزاف جيوب المواطنين بدون حياء ولا مسؤولية ….اللهم ان هدا لمنكر….. والله يجيب من يفك هده القضية في القريب العاجل……

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *