أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / خبر سار للعتابيين:زيوت ايت اعتاب تتوج بالجائزة الوطنية الكبرى للمنتوجات المحلية باكادير
خبر سار للعتابيين:زيوت ايت اعتاب تتوج بالجائزة الوطنية الكبرى للمنتوجات المحلية باكادير

خبر سار للعتابيين:زيوت ايت اعتاب تتوج بالجائزة الوطنية الكبرى للمنتوجات المحلية باكادير

الشريف السداتي 

توجت اليوم الاثنين 30 ماي 2016 مجموعة النفع الاقتصادي لزيوت آيت اعتاب اقليم ازيلال بالجائزة الوطنية الأولى ،وذلك بالمعرض الوطني   للمنتجات المحلية SNAPT 2016 الذي أقيم بأكادير من الخميس 26 ماي الى غاية 30منه وشاركت المجموعة بزيت الزيت البكر الممتازة واللوز المحلي .

وقد عرف المعرض المنظم من طرف وزارة الفلاحة والصيد البحري وبشراكة مع الغرفة الفلاحية لجهة  سوس ماسة مشاركة أكثر من 150عارض من مختلف مناطق المغرب إظافة الى دولة تونس.

وقد تسلمت “كريمة زوهيري” عضو التعاونية الفلاحية “تايتماتين” عن مجموعة النفع الاقتصادي زيوت ايت اعتاب G I E الجائزة الوطنية الأولى للمنتجات المحلية بالمغرب من يد السيد علي قيوح  رئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة خلال حفل الاختتام الذي جرى زوال الاثنين.
بهذا التتويج تكون مجموعة النفع الاقتصادي زيوت ايت اعتاب قد أظافت الى سجلها جائزة وطنية كبرى بعد تتويجها بالميدالية الذهبيةوجائزة التميز للمنتوجات المجالية لعام 2014 ،بعد ان فازت سابقا في أولى مشاركتها لعام 2013 في مباراة دولية بمكناس وأستطاعت الفوز بالجائزة الكبرى للجودة في الزيت البكر الممتازة وسط مشاركة منافسين أقوياء لهم باع وتجربةطويلة من المغرب وتحت إشراف لجنة دولية.


KAR

 

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

تعليق واحد

  1. عن الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة

    ملحوظة: للإشارة فقط المعرض من تنظيم جمعية المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بتعاون مع الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة تحت رعاية وزارة الفلاحة والصيد البحري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *