أخبار عاجلة
الرئيسية / جـهـوي / افورار :فضيحة مدوية ضبظ عشيقين بالخيانة الزوجية .
افورار :فضيحة مدوية ضبظ عشيقين بالخيانة الزوجية .

افورار :فضيحة مدوية ضبظ عشيقين بالخيانة الزوجية .

عند الساعات الاولى لصباح يوم الجمعة 06 يونيو الجاري , تمكنت عناصر من  الدرك الملكي بأفورار من اعتقال سيدة متزوجة رفقة عشيقها في حالة تلبس بالخيانة الزوجية بمنزل بحي النصر يكتريه بعض التلاميذ من الدواوير المجاورة الذين يتابعون دراستهم بثانوية سد بين الويدان .

وتعود تفاصيل القضية حسب مصادر موثوقة  الى مساء الخميس 05 يونيو ,حيث  تمكن الزوج من رصد حركات زوجته المشبوهة التي يعلم بخيانتها له ، فكان يتصيد مثل هذه الفرصة ، وهو الذي رفع دعوى الطلاق ضد زوجته.

وبعد ان اكملت عملها في احد الاسواق الممتازة ببني ملال ,استقلت سيارة أجرة في اتجاه أفورار لتستقر بالمنزل الذي ضبطت فيه متلبسة رفقة شاب أعزب ,وبعد تأكد الزوج من دخولها للمنزل استنجد برجال سرية الدرك الملكي بافورار الذين حلوا بعين المكان مترصدين المنزل الى الساعات الاولى من صباح الجمعة حيث شعر العشيقين بان المنزل يترصده رجال الدرك الملكي ,جعل العشيقة تحاول الفرار عبر نافدة مستعملة حبل عبارة “إزار” لكن سقوطها عجل بالقبض عليها من طرف رجال الدرك وزوجها متلبسة الى جانب عشيقها بالخيانة الزوجية .

وحسب نفس المصادر فقد اعترف العشيقين بالمنسوب اليهما ,وسيعرضان على القضاء ليقول كلمته في حقهما .

Print Friendly

عن sherif seddati

الشريف السداتي مدون صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current day month ye@r *